الخميس، 17 مارس 2011

كلمة شكر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
يشرفني أن أسطر كلمة شكر و تقدير لأطر ثانوية المهدي بن تومرت الإعدادية
على تكرمهم بالحضور الى الدورة التكوينية في موضوع
تكنولوجيا المعلوميات و التواصل في التربية
genie